البيان رقم 2 للحرس الثوري الإيراني بشأن اغتيال الشهيد إسماعيل هنية

0 37

البيان رقم 2 للحرس الثوري الإيراني بشأن اغتيال الشهيد إسماعيل هنية

كما بلغه نداء الأمة الإسلامية الإيرانية الشريفة والعظيمة وأبناء الأمة الإسلامية ومناضلي جبهة المقاومة الأبية، في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم الأربعاء 11 أغسطس 1403م، المجاهد العظيم “السيد الدكتور إسماعيل هنية” رئيس المكتب السياسي لحركة حماس المحترم وأحد حراس شجاعته استشهد في العمل الإرهابي الذي قام به النظام الصهيوني الجبان والمجرم في مكان إقامته بطهران الشخصيات البارزة من حوالي 110 وفود أجنبية تمت دعوتهم من قبل “المجلس الشرفي للمجلس الإسلامي” للمشاركة في “حفل تنصيب الرئيس الرابع عشر للجمهورية الإسلامية “إيران” الذين قاموا برحلات عديدة إلى بلادنا في السنوات الأخيرة، خاصة بعد العملية التاريخية “عاصفة الأقصى”.

وأظهرت هذه الجريمة أن العصابة الصهيونية من المجرمين والقتلة والإرهابيين، وبغض النظر عن القواعد والأنظمة الدولية، لم تقم بأي إجراء للتغطية على الإخفاقات المشينة لحرب غزة التي استمرت تسعة أشهر، والتي أدت إلى القتل الجماعي لعشرات الفلسطينيين. آلاف النساء والرجال والأطفال الفلسطينيين مجرم لا يتردد.

ولا شك أن جريمة النظام الصهيوني هذه ستواجه رداً قاسياً ومؤلماً من جبهة المقاومة القوية والضخمة، وخاصة إيران الإسلامية، وبركة جهود “شهيد القدس” الدكتور إسماعيل هنية ستساعدهم في الدفاع عن القضية والقضية. حقوق الأمة الفلسطينية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.